تعليقات لاعي نادي الشباب السعودي بعد مباراة النصر

 

تعليقات لاعي نادي الشباب السعودي بعد مباراة النصر

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

أبدى الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس حارس مرمى نادي الشباب السعودي، سعادته الكبيرة بالفوز على النصر بهدفين لهدف بديربي الرياض، ضمن الجولة الثالثة بالدوري السعودي.
وقال آرلا في تصريحات للقنوات الرياضية السعودية عقب المباراة: “سعيد للغاية بالفوز والأداء الجيد للفريق، وحققنا الأهم في هذه المباراة الكبيرة بحصد النقاط الثلاث بالديربي الليلة”.

وأضاف: “خضت ثلاث مباريات رسمية حتى الآن بعد انضمامي لنادي الشباب السعودي، الذي يعد تحديا جديد بالنسبة لي من جميع النواحي، وبدأت أتأقلم وأنسجم أكثر مع الفريق والكرة السعودية”.
وأتم حارس الشباب “هدف النصر من يشاهده يعتقد بأنه سهل وهو صعب للغاية، ونحتاج لوقت أكثر للتأقلم كفريق مع اللاعبين الجدد، ونمتلك فريقا قويا، وسنكون أفضل وأقوى مع توالي المباريات”.

المصدر

أكد خالد الغامدي، ظهير أيمن نادي الشباب السعودي، أن فوز الفريق على النصر (2-1)، يمهد الطريق للمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.
وكتب الغامدي، الذي سيبتعد شهورا عن الملاعب؛ بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي: “ألف مبروك لإدارة النادي، والطاقم الفني، وإخواني اللاعبين شكرا”.

وأضاف: “3 نقاط مهمة للمنافسه على مسابقة دوري سيدي الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.
وكان أحمد شراحيلي، قد أهدى هدف نادي الشباب السعودي الأول لخالد الغامدي، عندما رفع قميصه أثناء احتفاله بالتسجيل.

المصدر

 

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

أشاد نواف العابد، نجم الشباب، بالمباراة الكبيرة التي قدمها فريقه أمام النصر (2-1) في الديربي، بالجولة الثالثة من الدوري السعودي، كاشفا عن أسباب انتقاله لليوث من الهلال.

وقال العابد، في تصريح للقنوات الرياضية السعودية عقب المباراة: “نحمد الله على الأداء والفوز أمام النصر في مباراة الديربي، وقدمنا مباراة كبيرة الليلة، وطبقنا تكتيك المدرب كما يجب، وهو ما نتج عنه فوزنا بالنهاية”.
وأضاف: “النصر كبير ويمتلك فريقين، والجميع يعلم ذلك، وهناك عناصر جديدة كثيرة”.

وزاد: “سنحت لنا فرص عديدة محققة بالشوط الأول، ولم نوفق فيها، ولو استثمرناها جيدا لكانت النتيجة كبيرة”.
وعن ارتدائه قميص آخر غير الهلال أمام النصر، كما تعود خلال السنوات الماضية، رد: “بكل تأكيد شعور غريب، ولكنني لست غريبا على الدوري السعودي والملاعب والأندية السعودية”.

وأتم: “مشروع الشباب ورغبة خالد البلطان، رئيس النادي، ومدرب الفريق كايشينيا، هو ما جعلني أتحمس للانضمام للشباب، وعلاقتي جيدة مع جميع اللاعبين، والأجواء صحية بالشباب، وسنعمل كفريق بكل ما أوتينا من قوة لنجاح هذا المشروع بإذن الله”.

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

المصدر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *