نادي الشباب السعودي يبحث عن الصدارة أمام القادسية

نادي الشباب السعودي يبحث عن الصدارة أمام القادسية

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

 

يتطلع نادي الشباب السعودي لاعتلاء الصدارة مؤقتاً حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على القادسية، في المواجهة التي يحتضنها استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، ويأمل نادي الشباب السعودي في مواصلة أدائه المميز وتحقيق فوزٍ يجعله متصدراً مؤقتاً بانتظار مواجهة الهلال والرائد التي ستقام يوم الاثنين.

واستعاد نادي الشباب السعودي نغمة الانتصارات عقب تعادله مع الأهلي  في المرحلة قبل الماضية حينما انتصر على ضيفه ضمك 2-1 في المرحلة الماضية.

المؤشرات كلها تصب في صالح نادي الشباب السعودي من حيث المعنويات والترتيب والخبرة فهو يحتل المركز الثاني بـ(14) نقطة من 4 انتصارات وتعادلين ولم يخسر أيَّة مُباراة حتَّى الآن ويسعى لتحقيق فوزه الخامس وبالتالي خطف الصدارة مُؤقتاً حتَّى تتضِح نتيجة مواجهة الرائد والهلال مساء غدٍ الاثنين، والفريق الشبابي يسير بخُطى جيدة وواثقة ويُقدِم مُستويات ونتائج كبيرة.

ومن المتوقع أن يستعيد نادي الشباب السعودي لاعبه البرتغالي فابيو مارتينيز الذي غاب الفترة الماضية بداعي الإصابة، حيث سيحضر على مقاعد البدلاء قبل مواجهة الاتحاد مجدداً في الجولة الثامنة التي تبدو صعبة على الصعيد الفني بين الفريقين، بعد المستويات التي ظهر عليها الفريقان في البطولة العربية قبل عدة أيام.

ويملك فريق نادي الشباب السعودي كثيراً من العناصر المميزة والفاعلة في صفوفه، خصوصاً على صعيد اللاعبين المحليين، حيث تشهد الفترة الحالية تميزاً كبيراً لنواف العابد المنتقل حديثاً لصفوف نادي الشباب السعودي قادماً من الهلال، بالإضافة إلى المهاجم الشاب عبد الله الحمدان وتركي العمار وحسين القحطاني.

وفي المقابل، يدخُل القادسية وهو جريح الجولة الماضية بعد خسارته أمام الاتِحاد، فهو يحتل المركز العاشر بـ(7) جمعها من فوزين وتعادل وحيد و3 خسائر، ويسعى اليوم لتحقيق فوزه الثالث وبالتالي إلحاق الفريق الشبابي أول خسارة له في الدوري

ويتوقع أن تشهد مباراة هذا المساء مشاركة الكولومبي أسرياً بعد غيابه الطويل عن مباريات فريقه القادسية بداعي الإصابة، حيث سيعود الهداف الكولومبي لمواجهة فريقه السابق نادي الشباب السعودي في حال مشاركته هذا المساء.

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

المصدر

 

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الشباب السعودي، نظیره القادسیة على استاد مدينة الأمیر سعود بن جلوي الرياضیة، الیوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمیر محمد بن سلمان
للمحترفین.

ولعب نادي الشباب السعودي والقادسیة 14 مباراة سابقة ضمن منافسات بطولة دوري المحترفین، قبل مواجھة الیوم المرتقبة، وشھدت تفوقاً وعلى الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسیة في الفوز على نادي الشباب السعودي، في مباراتین فقط، فیما خیم التعادل على نتیجة 3 مواجھات فقط في بطولة دوري المحترفین.

وقبل مباراة الیوم يحتل نادي الشباب السعودي المركز الثاني في جدول ترتیب دوري كأس الأمیر محمد بن سلمان للمحترفین، برصید 14 نقطة، فیما يقع القادسیة في المركز الـ11 برصید 7 نقاط.

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

المصدر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *