رسميًا.. نادي الوحدة يحسم صفقتين من الأهلي و نادي الشباب السعودي

رسميًا.. نادي الوحدة يحسم صفقتين من الأهلي و نادي الشباب السعودي

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

 

 أعلن مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر، رسمياً مساء الإثنين، عن إبرام صفقتين جدد، رغم غلق سوق الانتقالات الشتوية منذ ساعات قليلة.

الوحدة يضم سالم والحربي

وأكد المركز الإعلامي للنادي على الحساب الرسمي عبر موقع “تويتر”، تعاقد إدارة نادي الوحدة مع المدافع محمد سالم، قادماً من فريق نادي الشباب السعودي.

ونجح مسؤولو نادي الوحدة في الحصول على توقيع سالم بعقدٍ لمدة عام واحد، من أجل تعزيز القوة الدفاعية لفريق “فرسان مكة”.

وبدأ سالم مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي الاتحاد، وتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2007-2008، قبل أن ينتقل لنادي القادسية في شتاء موسم 2011-2012، ومن ثم انضم إلى الفيصلي في صيف مموسم 2012-2013 لمدة خمس مواسم، ومنه إلى الشباب.

وشارك سالم في 13 مباراة مع فريق نادي الشباب السعودي في الدوري السعودي هذا الموسم، ومثل “الليوث” في خانة الظهير الأيمن نظراً لاعتماد المدرب على إيجور وأحمد شراحيلي في مركز قلب الدفاع.

في السياق ذاته، كشفت إدارة نادي الوحدة على حسابها على “تويتر”، عن الحصول على توقيع يوسف الحربي، لاعب خط وسط فريق الأهلي، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 سنوات.

وتدرج الحربي في الفئات السنية بالنادي الأهلي، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2017-18، وشارك خلال هذا الموسم في مباراة وحيدة فقط في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الحربي خلال مسيرته مع الأهلي خلال مسيرته 28 مباراة منها 18 لقاء في الدوري السعودي للمحترفين، وتم استدعاءه في مناسبات عديدة للمنتخب السعودي تحت 23 عام وشارك في منافسات الألعاب الآسيوية في عام 2018.

ويحتل فريق الوحدة المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، حصدهم خلال 17 جولة من 6 انتصارات و3 تعادلات.

 

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

المصدر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *