اتخذ الكابتن حسين عبدالغني إداري فريق النصر، أولى خطواته للدفاع عن نفسه بعد العقوبة الصادرة رسمياً من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بإيقافه على خلفية واقعة العنصرية ضد سيبا لاعب نادي الشباب السعودي

اتخذ الكابتن حسين عبدالغني إداري فريق النصر، أولى خطواته للدفاع عن نفسه بعد العقوبة الصادرة رسمياً من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بإيقافه على خلفية واقعة العنصرية ضد سيبا لاعب نادي الشباب السعودي
 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

 

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن حسين عبد الغني المدير التنفيذي للنصر، بصدد رفع دعوى تشهير وإساءة في النيابة العامة ضد البرازيلي سيبا لاعب نادي الشباب السعودي وخالد البلطان رئيس النادي.

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً، قراراتها بشأن الأحداث التي صاحبت مباراة النصر ونادي الشباب السعودي، يوم السبت الماضي.

وانتصر نادي الشباب السعودي على مضيفه النصر بأربعة أهداف دون مقابل على ملعب مرسول بارك مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف مسؤول حسين عبدالغني مسؤول نادي النصر عن مرافقة الفريق في الفترة الحالية.

كما أصدرت قراراته بحرمان خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي من دخول الملاعب أثناء وقت المباريات لـ 15 يوماً، طبقًا للمادتين ١٤٩ و١٥٢ من اللائحة، لحين إكمال التحقيقات والاستماع للأطراف.

جاءت قرارات الانضباط بعد الأحداث التي حدثت مباراة النصر والشباب حيث أوضح البيان: “أنه القرارات جاءت لحاجة اللجنة إلى مزيد من الوقت لاكتمال التحقيقات والاستماع لكافة الأطراف لحين الفصل في ملف القضية وإصدار القرار”.

جدير بالذكر أن عبدالغني بطل “واقعة العنصرية” الجدلية في تلك المباراة حيث يتهمه اللاعب سيبا بتوجيه عبارات مسيئة له خلال مروره أمام دكة بدلاء النصر بعد تبديله قبل نهاية المباراة ووصفه بكلمة “قرد”.

وقام خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي والذي كان يشاهد المباراة من المدرجات، بتوجيه كلمات حادة لدكة بدلاً النصر وحسين عبدالغني رداً على موقفهن تجاه اللاعب سيبا والمشادة الكلامية معه.

وتقدمت إدارة نادي الشباب السعودي بشكوى رسمية ضد إداري النصر متهمين إياه بالعنصرية والتلفظ بكلام مهين ضد المحترف البرازيلي سيبا.

ونشر حساب نادي الشباب السعودي عبر تويتر مقطع فيديو للاعب سيبا وتم حذفه من على المنصة بعد دقائق قليلة، حيث قال خلاله اللاعب أن حسين عبدالغني إداري النصر وصفه بكلمة “قرد”، مهدداً بأنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد عبدالغني بعد واقعة العنصرية

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

المصدر

_________________________

بعد قرار إيقافه.. دعوى تشهير وإساءة من حسين عبدالغني ضد محترف نادي الشباب السعودي ورئيسه

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

 

كشفت مصادر صحفیة، أن المدير التنفیذي لكرة القدم في نادي النصر، حسین عبد الغني، اتخذ أولى الخطوات ضد رئیس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي خالد البلطان ومحترف الفريق الأول لكرة القدم.
وقالت المصادر، وفقًا لصحیفة “الرياضیة”، إن حسین عبد الغني، قرر رفع دعوى تشھیر وإساءة في النیابة العامة ضد محترف نادي الشباب السعودي، اللاعب البرازيلي سیبا، ورئیس النادي خالد البلطان

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم، أصدرت الإثنین، عقوبات ضد مسؤولي النصر، ومسؤولي
نادي الشباب السعودي، بسبب الأحداث التي وقعت بینھما في مباراة الفريقین بالجولة الـ18 من دوري المحترفین.
وأقرت اللجنة إيقاف حسین عبد الغني، لمدة 15 يوماً قابلة للتمديد عن مرافقة الفريق الأول في جمیع
المباريات الرسمیة التي يحق له المشاركة فیھا.
كما قررت اللجنة حرمان رئیس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي خالد البلطان لمدة 15 يوماً قابلة للتمديد من دخول الملاعب التي تقام فیھا المباريات أثناء أوقات المباريات.

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

المصدر

_________________________

بعد اتهامه بالعنصرية .. حسين عبد الغني يتخذ إجراءاته ضد البلطان وسيبا

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

 

لجانب الشبابي اتهم المدير التنفيذي للنصر بوصف اللاعب بالقرد
قرر حسين عبد الغني؛ المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي، اتخاذ موقف حاسم ضد خالد البلطان؛ رئيس نادي الشباب السعودي، وسيباستياو “سيبا”؛ محترف الليوث، بعدما اتهمانه بتوجيه عبارات عنصرية ضد الأخير.

الثنائي اتهم المدير التنفيذي للعالمي بوصف اللاعب بـ”القرد”، أثناء خروجه من الملعب، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، أول أمس السبت، ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن عبد الغني رفع دعوى تشهير أمام النيابة العامة ضد سيبا والبلطان، معتبرًا إياهم بتوجيه اتهامات له دون سبب أو دليل، نافيًا عن نفسه قيامه بأي تصرف غير أخلاقي تجاه اللاعب المحترف.

المباراة كانت قد انتهت بهزيمة العالمي، لتكون الهزيمة الأولى له في عهد مدربه ألين هورفات، والأولى كذلك على ملعب مرسول بارك.

العالمي يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، فيما يتصدر نادي الشباب السعودي برصيد 38 نقطة، متفوقًا بأربع نقاط عن أقرب منافسيه.

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

المصدر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *