تفاصيل التحقيق .. سيبا: حسين عبد الغني سبني بالبرتغالية طوال المباراة

تفاصيل التحقيق .. سيبا: حسين عبد الغني سبني بالبرتغالية طوال المباراة

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

 

عبد الغني نفى كل الاتهامات واتهم البلطان بالتعدي عليه لفظيًا يُنتظر أن تعلن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، نتائج جلسة التحقيق التي عقدتها بالأمس بشأن واقعة العنصرية تجاه سيباستياو “سيبا”؛ محترف نادي الشباب السعودي، خلال مواجهة النصر.

لجنة الانضباط استدعت ظهر أمس الثلاثاء الثلاثي حسين عبد الغني؛ المدير التنفيذي للنصر، وخالد البلطان؛ رئيس نادي الشباب السعودي، وسيبا، بجانب مراقب المباراة، للاستماع إلى أقوالهم.

واُتهم المدير التنفيذي للعالمي بوصف اللاعب بـ”القرد”، من قبل الجانب الشبابي، أثناء خروجه من الملعب، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، أول أمس السبت، ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أما مع سيبا فاستمرت الجلسة ساعة وربع، واتهم بأقواله عبد الغني بتوجيه كلمات عنصرية له باللغة البرتغالية أكثر من مرة، أثناء المباراة وعند استبداله.

وحققت اللجنة كذلك مع طلال المعمر؛ مراقب المباراة، والبلطان، إذ دافع عن نفسه من تهمة التلفظ على حسين عبد الغني.

يذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق كانت قد أصدرت قرارًا مؤقتًا أول أمس الإثنين، ضد عبد الغني والبلطان، بشأن هذه القضية، معلنة إيقافهما بشكل مؤقت.

المباراة كانت قد انتهت بهزيمة العالمي، لتكون الهزيمة الأولى له في عهد مدربه ألين هورفات، والأولى كذلك على ملعب مرسول بارك.

العالمي يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، فيما يتصدر نادي الشباب السعودي برصيد 38 نقطة، متفوقًا بأربع نقاط عن أقرب منافسيه.

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

المصدر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *