كواليس جلسة استجواب عبدالغني وسيبا والبلطان.. طالع اعترافات الثلاثي

كواليس جلسة استجواب عبدالغني وسيبا والبلطان.. طالع اعترافات الثلاثي

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

 

كشف تقرير صحفي سعودي، كواليس جلسة استجواب ثلاثي أزمة مباراة النصر و نادي الشباب السعودي، حسين عبدالغني وخالد البلطان وسيبا.

وفاز نادي الشباب السعودي على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء السبت الماضي.

وتعود أزمة مباراة النصر ونادي الشباب السعودي إلى الدقيقة “85” عندما جرى تبديل اللاعب سيبا وخروجه من أرض الملعب ليمر أمام دكة بدلاء النصر ويشتبك كلامياً مع الإداري حسين عبدالغني.

كواليس جلسة استماع ثلاثي واقعة العنصرية

وشن خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي الذي كان جالساً في المدرجات، هجوماً على حسين عبدالغني إداري النصر متهماً إياه بتوجيه كلمات عنصرية إلى سيبا لاعب “الليوث”.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن حسين عبدالغني نفى أمام لجنة الانضباط، تلفظه بأي كلمة نابية، مبينًا أنه تفاجأ بهجوم ساخن من المدرجات، شنَّه عليه البلطان وسائقه الخاص، وامتد استجواب عبدالغني لمدة ساعة.

وأشارت الصحيفة السعودية خلال عددها الصادر صباح اليوم الأربعاء، أن اللجنة قامت باستدعاء طلال المعمر مراقب المباراة، حيث ناقشته في تقريره ثم طلبت دخول خالد البلطان الذي بقي نحو 40 دقيقة، وردَّ فيها على عدد من الاستفسارات ودافع عن نفسه في تهمة التعدي بكلمات على عبدالغني.

وحضر سيبا لاعب نادي الشباب السعودي، ومترجم النادي وبقيا أكثر من ساعة وربع في جلسة الاستماع التي اتَّهم فيها اللاعب مباشرةً عبد الغني بتوجيه كلمات عنصرية إليه بالبرتغالية أكثر من مرة خلال المباراة وعند استبداله.

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت قراراً بإيقاف حسين عبدالغني مؤقتاً عن مرافقة فريقه النصر، ومنع خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي من دخول الملاعب أثناء وقت المباريات لـ 15 يوماً، طبقاً للمادتين 149 و152 من اللائحة، لحين إكمال التحقيقات والاستماع للأطراف.

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

المصدر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *