بانيجا يتحدث عن طرده أمام الهلال واتهام “نجله” الخطير

بانيجا يتحدث عن طرده أمام الهلال واتهام “نجله” الخطير

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

 

تحدث الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب نادي الشباب السعودي، عن أزمة طرده في مباراة الديربي أمام الهلال في الدوري السعودي، والتي خسرها الليوث بنتيجة “5-1”.

بانيجا يتحدث عن أزمة طرده أمام الهلال

ويحتل الشباب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، خلف الهلال المتصدر بفارق 4 نقاط قبل جولة واحدة من النهاية.

وقال الأرجنتيني بانيجا في حديثه عبر قناة “العربية”: “في مباراة الهلال لم أفعل أي شيء تجاه الحكم حتى أستحق الطرد وللأسف لسوء الحظ تغيرت مجريات المباراة وكانت فرصة استثنائية لن تتكرر للحصول على لقب الدوري هذا الموسم”.

وأضاف: “لا أعتقد أنه طرداً مستحقاً وأنا أحترم كل شخص لديه قرار وأحترم قرار الحكم،  أشعر بمسؤولية تجاه الفريق ولا أعتقد أنني مسؤول عن خسارة لقب الدوري بعد طردي”.

وعن تغريدة، نجله المثيرة عقب نهاية مباراة الهلال ونادي الشباب السعودي، رد بانيجا قائلاً: “لا أعتقد أن أبني سيتحدث بهذه الطريقة”.

وكان نجل بانيجا قد كتب عبر حسابه بموقع تويتر عقب نهاية المباراة أن الهلال اعتاد على الفوز، من خلال شراء الحكام في مباريات الدوري السعودي.

وحول مستقبله مع نادي الشباب السعودي، قال بانيجا: “أنا سعيد مع نادي الشباب السعودي وسأستمر في الموسم المقبل.. أتعامل مع أشخاص كبار ومحترفين وبالنسبة لي سعيد جداً أنا وأسرتي في السعودية وأتمنى التوفيق لنادي الشباب السعودي”.

 اخبار نادي الشباب السعودي لهذا اليوم

المصدر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *